Wednesday 17 January 2018

THE SHITS - DRINK YOUR BLOOD

Drink Your Blood
The Shits
2018

Review by Joey

Genre/s: Noise Rock, Sludge, Post-Punk
For Fans Of: Thug, Drunk In Hell, Rectal Hygienics, Gentlemen

Welcome to the new year, fuckers. I hope you're ready because I'm gonna start it off right with some true scum produced by members of No Form and others who I'm not sure of. This bad boy is absolutely slamming. Hell, it's so good that it had me opening up a new post on blogger within 5 minutes (less, really).

I clicked play and was hit with a wall of feedback which gives way to a riff (still with feedback of course) after 30+ seconds, and you bet it started kicking my ass; and when the opening track on something like this is almost 7 minutes, you know you're in for some shit. The level of degeneracy and filth that The Shits wade through and pour over you with their debut tape is -- in the immortal words of Bill -- "most egregious." This shit (by The Shits) is as crushing as it is pugnacious as all hell. The sludge-leaning dirges go on and on and on and on, testing your endurance -- 3/4 tracks are around (and over) 6 minutes of the same pummeling riff -- undoubtedly weeding out the posers. Leeds, UK is really pumping out some fantastic degeneracy, it's amazing. Good to know that 2018 is off to a great fucking start.

Get in on this or don't (and miss out on all the fun sin).

Tracklist:
1. Whatever
2. I Know
3. Alone
4. It's All The Time

LISTEN / DOWNLOAD (Bandcamp)


25 comments:

  1. thanks - a degenerate, london, england

    ReplyDelete
  2. كما تحرص الشركة علىشركه تنظيف بمكه تقديم خدمات متعددة في مكان شركه مكافحه الحشرات بمكةواحد بناء على رغبات عملائها في توفير الوقت والمجهود والمالشركه التنظيف بالبخار بمكة فهي توفر افضل خدمات النظافة شركة نقل عفش بمكهفى دبي بأرخص الأسعار وافضلها كما توفر عاملات ذات مهارة شركة تنظيف بعجمانعالية لها الخبرة الواسعة في مجال التنظيف شركة تنظيف بدبي تقدم خدماتها داخل دبي وفي جميع المناطق شركة تنظيف خزانات بمكةالمحيطة بها كما توفر الشركة سياراتشركة تنظيف بدبي حديثة مجهزة بأحدثشركة تنظيف بالشارقه التقنيات والألات المتقدمة وأفضلشركة تنظيف بعجمان خامات التنظيف لتوفير خدماتها شركة تنظيف بالعينفي أسرع وقت ممكن

    ReplyDelete
  3. هناك حاجة إلىشركات تنظيف شقق فى دبي التعاقد مع مخصصين لتنظيف الكنب من خلالشركة تنظيف شقق فى الشارقة الأجهزة الحديثة التي انتشرت بشكل كبيرشركة تنظيف الشقق فى العين في الفترة الأخيرة، وفي وقت التواصل مع تنظيف كنب في العين سوف تتخلصون من جميع أعباء تنظيف الكنب التي تنتج عن شركة تنظيف كنب عجمانالطريقة التقليدية إضافة إلى السرعة التامة في إنهاء الأمر، وفي تنظيف الكنب تقدم لكم تنظيف الكنب في العين الخدمات الآتية:

    • يصل شركات تنظيف كنب فى الشارقةإليكم فريق العمل في أي مكان داخل العين.
    • يمكن لفريق العمل إنجاز أعدادافضل شركة تنظيف كنب فى العين كبيرة من الكنب الذي يحتاج إلى تنظيف في أسرع وقت ممكن.
    • تستعين تنظيف كنب في العين بالأجهزة الحديثة الأكثر فعالية وأمان على الكنب.
    • من خلال أجهزة البخار يمكن التخلص التام من كافة أنواع البقع الموجودة على الكنب.

    ReplyDelete
  4. افضل مؤسسة تطهيرشركة تنظيف كنب بالشارقة وحدات سكنية بدبى نوفر خدمات تطهير شقق بواسطة متخصصون فيشركة تنظيف كنب بعجمان تنظيف الشقق يملكون التزام بالوقت وعدم إهداره .

    تنظيفشركة تنظيف كنب بالعين الأرضيات والحوائط

    يقوم العمال بتنظيف الأرضياتشركة تنظيف شقق بالعين والحوائط بواسطة مواد تنظيف خاصة تحافظ على الدهانات ولمعة الأرضيات

    تنظيفشركة تنظيف شقق بالشارقة الستائر والسجاد

    يقوم أهل الخبرة في شركة تنظيف بدبي بتنظيف الستائر والسجاد وإزالة البقع والأتربةشركة تنظيف شقق بعجمان والأوساخ من على الكنب والسجاد

    والموكيت باستعمال أجود أشكال مواد التنظيف التي لا يأتي ذلك تأثيرها على الأقمشة وجودتها ولا يأتي ذلك تأثيرها على الألوان بالبهتان .

    ReplyDelete
  5. يتم تنظيف شركة تنظيف كنب بدبيجميع المفروشات مثلشركة تنظيف كنب بالشارقة الستائر والسجاد والموكيت والأغطية باستخدام التقنيات والمنظفات المناسبة.
    إزالة الغبار من مختلف الأثاث والأجهزة وقطع الديكور والقيام بتلميعها.
    يتم غسل الكنب والمجالسشركة تنظيف كنب بعجمان ويتم الاعتماد في الغالب على أجهزة البخار التي تضمن نتائج ممتازة.
    يتم تنظيف وتعقيم المطابخ وشركة تنظيف كنب بالعينالحمامات باستخدام منظفات ومطهرات فعالة حيث تعتبر هذه المهمة الأصعب لما تحتوي عليه هذه المرافق من دهون وجراثيم وأوساخ.
    يتم تنظيف جميع الغرف بكافة محتوياتها بالإضافة إلى تنظيف السلالم وجلي الأرضيات وتلميعها.
    بعد إتمام عملية التنظيف يتمشركة تنظيف شقق بدبي فرش الفيلا بأكملها وتعطيرها بأطيب العطور التي تدوم طويلا.
    تنظيف الفلل من الخارج:

    يتم تنظيف واجهاتشركة تنظيف شقق بالشارقة الفلل ومنحها لمعانا ملفتا باستخدام أجود المنظفات.
    نقوم بتنظيف المسابشركة تنظيف شقق بعجمانح التابعة للفلل حيث لدينا فريق خاص بهذه المهمة.
    تنظيف حدائق الفلل شركة تنظيف شقق بالعينوتنظيم أشجارها وأزهارها لإعطائها رونقا خاصا.

    ReplyDelete
  6. خدمات تنظيفشركة تنظيف شقق بالعين الشارقة التنظيفشركة تنظيف شقق بالشارقة من أكثر الأمور التي تهتم بها السيدات، لأن المكانشركة تنظيف شقق بعجمان النظيف دليل على الصحة الجيدة لكل أفراد المنزل، ولكن عملية التنظيف مرهقة شركة تنظيف شقق بابو ظبي ومتعبة جداً لقيام شخص واحد بها فهناك الكثير من الأعراض المنزلية يجبشركة تنظيف كنب بدبي تنظيفها مثل السجاد والستائرشركة تنظيف كنب بالعين والكنب والغرف والمطابخ والحمامات، فتحتاج ربة المنزل إلى بذل الكثير منشركة تنظيف كنب بالشارقة الجهد في عمليات التنظيف وخاصة إذا كان لديهاشركة تنظيف كنب بعجمان أطفال فإن المشكلة تتضاعف،

    فيمكن لربة المنزل الاستعانة بشركة شركة تنظيف كنب بابو ظبي مخصصة في مجال التنظيف والتي ترفع هم وعناء كبير عن ربات المنازل بشأن التنظيف

    ReplyDelete
  7. كما تحرصشركة تنظيف بالشارقة الشركة علي تقديم خدمات متعددة شركة تنظيف بعجمانفي مكان واحد بناء علي رغبات عملائها في توفير الوقتشركة تنظيف بدبي والمجهود والمال فهي توفر افضل خدمات النظافة في دبي بأرخص الأسعار وافضلها كما توفر عاملات ذات مهارة عالية لها الخبرة الواسعةشركة تنظيف بالشارقة في مجال التنظيف شركة تنظيف بدبي تقدم خدماتها داخل دبي وفي جميع المناطق المحيطة بها كما توفر الشركة سيارات حديثة مجهزةشركة تنظيف بالعين بأحدث التقنيات والألات المتقدمة وأفضل خامات التنظيف لتوفير خدماتها في أسرع وقت ممكن

    ReplyDelete
  8. الشركة تعمل شركة تنظيف كنب بدبيعلى توفير الأسعار المناسبة للعميل وتوفر شركة تنظيف كنب بالعينخصومات خاصة لأصحاب المطاعم شركة تنظيف كنب بالشارقةوهذا بسبب احتواء المطاعم على أعداد كبيرة من الكنب.

    تنظيف كنب بالبخار في شركة تنظيف كنب بعجمانعجمان توفر أفضل العاملين المدربين على العملشركة تنظيف شقق بدبي باحتراف في تنظيف الكنب، وتوفر احدث الآلات التيشركة تنظيف شقق بالعين تعمل على التخلص من أي أوساخ عالقة في الكنبشركة تنظيف شقق بالشارقة وتخلصه من أي بقايا للطعام أو المشروبات والأتربة والغبار وترجعه كما لو كان جديداً.

    ReplyDelete
  9. نحن شركة تتميز شركة تنظيف دكت المكيفات فى تبوك بجودتها العالية في تنظيف محتويات وجدران المنازلشركة تنظيف بالبخار بجدة وأرضياتها بما يوجد بها من البقع حتى ولو كانت مستعصية وذلك باستخدام مواد تنظيف فعالة.
    شركة تنظيف الكويت أفضل من تتعامل معه

    لا تبحث عزيزيشركة تنظيف دكت مكيفات بجده العميل كثيرًا سطحة بالكويتعن شركة تنظف لك منزلك، فها هي شركتنا لها خبرة وكفاءة في المجال وتستطيع انجاز العمل بفضل أيدي ما يعمل بها من الفنيين الذين يعملون بإخلاص لإرضاء العملاء.
    كما أننا نقوم بتسليم العمل في فني كهربائي منازل بالكويتالمواعيد المحددة مسبقًا مع العميل شركة تنظيف منازل بالكويتبدون تأخير فضلًا عن أسعارنا الخارجة عن المنافسة، فنحن نراعي امكانات عملائنا.

    ReplyDelete
  10. تنظيفشركة نقل عفش بينبع المطاعم الكبرى والصغيرة يحتاج إلى عمل شاق ولا يمكن ان يقوم به المسئولين عن إعداد الطعام شركة تنظيف خزانات بينبعحيث يتواجد فريق مختص يقوم بتلك العملية طوال اليوم حتى يكون المكان نظيف خالي منشركة تنظيف بالبخار بجده الزيوت والأوساخ ويمكن ان تقوم بطلب شركة تنظيف هود مطاعم بجدة حتى تحصل على نظافة أكيدة لا مثيل لها سواء شركة تنظيف دكت مكيفات بجدةللشفاط الداخلي للمطعم والرئيسي او الشفاطات الثانوية التي شركة تنظيف مداخن مطاعم بجدهتتواجد على كل فرن من أفران إعداد الطعام وتعمل شركة تنظيف شركة تنظيف مساجد بجدةهود مطاعم بجدة على توفير احدث أنواع الأجهزة حتى يتم التخلص منشركة تنظيف خزانات بجده الزيوت في فترات قصيرة دونشركة عزل خزانات بجده ان يتم إيقاففني المنيوم الكويت العمل في المطعم فالعالمين لدينا يباشروا مهمة التنظيف والمكان يعمل بطريقة عادية جدا .

    ReplyDelete
  11. كهربائي منازلتسليك مجاري بالكويت الفروانية يقوم بجميع تركيبات الكهرباء و جميع انواع التوصيلات الكهربائية التقليدية الحديثة من بداية التأسيساتفني صحي القرين ووضع أنابيب الكهرباء والأسلاك سباك صحي بالكويتالكهربائية و تثبيت اللوحةفني كهربائي منازل الكويت الرئيسية وحتى أعمال التشطيب و تشغيل و اضاءة المنزل بالكامل من الخارج والداخل.

    بالإضافة إلى جميع اعمالكهربائي منازل الفروانيه الصيانه واصلاحفني كهربائي حولي الاعطال فيتسليك مجاري الكويت التيار الكهربائي المنزلي و تغيير اللمبات و تغير الاسلاك او المفاتيح تسليك مجاري الكويتالتالفة واستبدالها على وجه السرعة.

    ReplyDelete
  12. تحلم كل فتاةاسعار حجر هاشمي باليوم الذى ستبدأ فيه اسعار الحجر الهاشمى فى مصر 2019بتجهيز منزلها الخاص مع زوجها المستقبلى، وبمجرد حدوث الخطبة تبدأاسعار حجر هاشمى هيصم مرحلة البحث عن ديكورات يمكناسعار حجر فرعونى أن تنال إعجابهما سوياً، وتتناسب مع مساحة المنزل فى نفس الوقت، ولأن ديكورات المنازل يظهر اسعار الحجر الفرعونى فى مصر 2019فيها كل جديدة كل فترة، يقعا فى حيرة كبيرة أثناء الاختيار من بينها، ويكون الخيار الأول للأرضية هوحجر هاشمى هيصم "السيراميك" أو "البورسلين"، والدهانات للحوائط، إلا أن هناك موضة جديدة تتجه لاختيار الأحجار لحوائط المنازلسعر الحجر الهاشمي في مصر، للحصول على مظهر مميز سعر متر الحجر الفرعونى 2019ومتفرد خاص للذوق الرفيع الكلاسيكى، وإليك أفكارسعر متر الحجر الهاشمى فى مصر يمكنك أن تستغلى الحائط الحجرى فيها.

    ReplyDelete
  13. تزداد الأعمال شركة تنظيف خزانات بجدةالتي تقوم بها ربات المنازل وتحتاج إلى مزيد من الوقت والجهد منافضل شركة تنظيف خزانات بجدة أجل الحفاظ على نظافة المنازل، كما أن النظافة عنوان المكان الذي توجدارخص شركة تنظيف خزانات بجدة فيه بغض النظر عن نوع المكان سواء كان المنزل أو الشركةشركة عزل خزانات بجدة أو أحد المجالس، جميع الأماكن التي يستخدمهاشركة صيانة خزانات بجدة الأشخاص للجلوس والبقاء ومقابلة الآخرين تحتاج إلى النظافة الدائمة.

    لكن عدم توفر الوقتشركة اصلاح خزانات بجدة والجهد من أجل هذه العملية يلجأ الكثير من الأشخاص إلى شركات تنظيفشركة تنظيف بالبخار بجدة منازل بجدة من أجل الحفاظ على النظافة العامة بأحدث التقنياتافضل شركة تنظيف بالبخار بجدة والمعدات الحديثة، حيث أن الاعتماد على الطرق التقليدية في التنظيفارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة تسبب العديد من الأضرار بجانب أنها لا توصلشركة تنظيف كنب بجدة إلى نتائج نهائية مرغوبة من النظافة الشاملة.

    ReplyDelete
  14. الاحتياطات فني كهربائي منازل الكويتالتي يجب اخذها عند توصيل الكهرباء:

    اولا:اذا كنت كهربائي منازل بالكويتتقوم بتشطيب شقتك كهربائي منازل الفردوس او منزلك وقمت

    بتوصيل جميع الوصلات كهربائي منازل الفروانيةالكهربائيه لمنزلك وتعاني من وجود الاسلاك عاريه,فلابد من تركيب وشوش خارجيه لمفاتيح

    الاضاءه كهربائي منازل الكويت ٢٤ ساعهالتي تتواجد بغرف منزلك لان تلك الاسلاك يعد لمسها خطرا شديدا عليك

    ثانيا:لا تضع اي مشترككهربائي منازل حولي كهربائي بالارضكهربائي منازل الفردوس وخاصةفنى كهربائي منازل فى الجهراء ان كان لديك كهربائي الجهراء 24 ساعهاطفال فلاقدر الله منارقام كهربائي بالكويت الممكن ان يقوموا بملامسة فني تمديدات كهربائيةالفيش

    والسلوك

    ReplyDelete
  15. تركيب السيراميكشركة تنظيف بدبي يُعَد من إحدى الخطواتشركة مكافحة حشرات بدبي المهمة في إجراءات أعمال التشطيبات. وتُعزَى أهمية هذا الأمر إلى الأثر الجمالي الذي تتركه الأرضياتشركة نقل عفش بدبي على المظهر العام للغرفة أو شركة مكافحة حشرات بالشارقةالشقة. ومن أجل ذلك ينبغيشركة تنظيف خزانات بدبي عدم إهمال عملية تركيبشركة تنظيف منازل بالشارقة السيراميك والإشراففنى تركيب سيراميك على تنفيذها خطوة بخطوةتركيب سيراميك الكويت من أجل مراعاة دقةفني سيراميك اصطفاف قطع السيراميك وضمان تناسق شكلها على النحو المرضي وسلامة تركيب الفواصل. ونظرًا لصعوبة استيعاب هذا الأمر لغير المتخصصين فنحن شركة الخليجية نقدم لكم امهر العمال والفنيين المتخصصين في أعمال تركيبصباغين بالكويت السيراميك بمنتهي الدقة والاحترافية كل ما عليك هو الاتصال بنا .

    ReplyDelete
  16. وتقوم شركة تنظيفشركه تنظيف منازل عجمان السجاد في العين بإستخدام مجموعة من المنظفات الخاصة بالشركة التي تعمل علي ازالة

    جميع انواع البقع التيشركة تنظيف في عجمان تصيب المفروشات والسجاد كما نقوم بتنظيف الاسطح دو ان تؤثر علي القماش او السجاد ولا

    تغير من لونها بعد الغسيل جميعنا نريدافضل شركة مكافحة الحشرات في الشارقة الحفاظ علي مقتنياتنا وفي نفس الوقت نريد الحفاظ علي نظافتها ولكن نقلق

    من خدمات التنظيف الغير مضمونه حيث أنه شركة تنظيف منازل بالشارقةيوجد الكثير من الشركات التي تقدم خدمات تنظيف السجاد والكنب وما

    إلي ذلك ولكنها ليست مضمونه شركة مكافحة الحشرات في عجمانحيث يوجد الكثير منهم ليسوا علي درايه بأحدث أساليب التنظيف ويقومون بإستخدام

    مواد كيماوية تضر بخامات شركة تنظيف سجاد بالعينالسجاد والكنب والكثير من مشاكل تغير لون السجاد بسس المواد الكيماويه المستخدمه في

    التنظيف لذلك أنت مع خدماتشركة تنظيف سجاد بالشارقة السجاد والكنب أهم جوانبشركة تنظيف فلل بعجمان الأناقة والجمال داخل الشركات والشقق والفلل التى

    نتعايـش افضل شركة مكافحة الحشرات في العين فيها ونظراً لأنهشركة تنظيف كنب فى الشارقة يحتـاج الى اهتمـام وعناية خاصة فلابـد شركة تنظيف بدبيمن الاعتمـاد علـى

    ReplyDelete
  17. شركة نقل شركه تنظيف بالاردنعفش اثاث فى الاردن تعد من أفضل شركه نقل عفش بالاردنالشركات على الأطلاق فى نقل الاثاثشركه تنظيف بالاردن الموجودة حاليًا فى هذا المجال، فهى تمتلك عدة طرق شركه نقل عفش بالاردنمتقنة ومجربة وحديثة فى نقل العفش إلى شركه تنظيف بالاردنأى مكان ومن أى مكان، لهذا فهى تعد من أول الأماكن التىشركه نقل عفش بالاردن يلجأ إليها العملاء عندما يريدون نقل عفشهم من أى مكان إلى مكان أخر.

    هل شركة شركة تنظيف بالاردننقل عفش اثاث تعد من أفضل الشركات فى نقل العفش؟
    ماهى أنواع الأثاثات وعيوب ومميزات كل نوع ؟
    ماهىشركة نقل عفش بالاردن الديكورات الحديثة للمنازل؟
    ماهى أحدث الألوان فى الأثاثات؟
    كيفية تنسيق ألوان الدهانات مع الأثاثات؟

    ReplyDelete
  18. نحن شركة مكافحةارخص شركة تنظيف خزانات بجدة حشرات بالكويت الأفضل ليس فقط لأننا نعتمد على التكنولوجياارخص شركة تنظيف خزانات بجدة المتطورة في عملنا بل لأن لدينا عمالة محترفة مدربة على القضاء على الحشرات في أسرع وقت دون التسبب بأيارخص شركة تنظيف بالبخار بجدة إزعاج لأصحاب المنازل ودون ترك أي روائح كريهه قد افضل شركة تنظيف خزانات بجدةتنتج على المبيدات والأدوات المستخدمة في عملية مكافحةافضل شركة تنظيف خزانات بجدة الحشرات.الأفضل دائما يكونافضل شركة تنظيف بالبخار بجدة الأعلى سعرا لكننا صنعنا معادلة الأفضل بالطبع
    تكون المعادلة التقليدية هيافضل شركة تنظيف بالبخار بجدة أن أفضل شركة دائما ما تكون الأعلى سعرا لكن معنا في شركةافضل شركة تنظيف منازل بالكويت مكافحة حشرات بالكويت حرصا علىافضل شركة مكافحة حشرات فى الكويت الحفاظ على تعاملاتنا مع عملائنااسعار شركات مكافحة الحشرات بالكويت فإننا نوفر لكم أفضلرقم سطحة فى الكويت خدمة مكافحة حشرات بأقل سعرونش الكويت 24 بين الشركات المنافسة لنكون دائما اختيارك الأول

    ReplyDelete
  19. تقدم البيوت شركه تنظيف بالبخار بجدهالخضراء فني و خبير في مجالوذلك لكي يكون لديه القدرة على شركة تنظيف كنب بالبخار بجدةتفصيل كل ما هو جديد شركة تنظيف سجاد بالبخار بجدةوتقديمه للعميل وتوفير كذلك كل ما يبحث عنه العميل، ونلاحظ شركه مكافحه البق بجدهجميعاً أن أسعار تفصيل شركة مكافحه العته بجدهالستائر ارتفعت بشكل ملحوظ وأصبح الكثيرين غير قادرين على تصميم ما يريدونشركة نقل عفش بالقاهره ولذلك فنحن عملنافني كهربائي في الكويت على مساعدة عملاءنا وتقديم كافةشركة تنظيف بدبي أعمال تفصيل الستائر بأسعار بسيطة وخيالية تختلف عن الأماكن الأخرى، بالإضافة إلى موشن جرافيكأننا داخل شركة تفصيل وتركيب ستائر الكويت قمنا بتطبيق فني تركيب ستائر في الكويتأي موديل يقوم العميل باختياره وإخضاعه للذوق والشكل السائد في المنزل

    ReplyDelete
  20. تصميم المواقع الالكترونية أصبحت من الخطوات الهامة في التسويق لشركتك أو منتجاتك بسهولة ويسر والقدرة علي التغلب علي المنافسين المتواجدين في السوق، وذلك بأقل تكلفة وجهد، ويساعدك الموقع الالكتروني علي التعريف بالشركة والخدمات التي تقدمها للعملاء، وتستطيع شركة كويست مساعدتك في تصميم وإنشاء موقع الكتروني يتناسب مع هوية الشركة والخدمات التي تقدمها.
    مقابر للبيع
    خبير سيو
    خبير سيو
    خبير سيو
    مقابر للبيع
    مدافن
    خبير سيو
    شركة تصميم مواقع
    افضل شركة تصميم مواقع
    كورس تصميم مواقع
    شركة تصميم مواقع في مصر
    شركات تصميم المواقع
    شركات تصميم المواقع فى مصر
    شركات تصميم المواقع الالكترونية فى مصر
    شركات تصميم مواقع الكترونية
    شركة تصميم مواقع انترنت
    فيب الرياض
    فيب
    موقع فيب

    ReplyDelete